ختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي لكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي

المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي 
المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي 

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، ختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية العلوم بعنوان "العلوم الأساسية والتنمية المستدامة"، والذى أقيم في الفترة من 27 إلى 28 يوليو.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة سهير حمدى نائب رئيس الجامعة السابق والذى أقيم تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة والدكتور أحمد عكاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور حميلي عبد الشافى عميد كلية العلوم والدكتور خالد بن الوليد عبدالفتاح رئيس عام المؤتمر ووكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث.

اقرأ أيضا|انطلاق مؤتمر «العلوم الأساسية والتنمية المستدامة» بجامعة جنوب الوادي

فيما أشاد رئيس الجامعة بالباحثين المشاركين في المؤتمر وكذلك الأبحاث التي قدمت بالمؤتمر وحيا جهودهم لنهضة البحث العلمي بالجامعات والاستفادة منه لتحقيق مزيد من التنمية بمصر، مؤكدا أن رقي الدول لا يأتي إلا بالبحث العلمي، مشيدا بدور الدولة في دعم وتمويل البحث العلمي إيمانا منها بأهميته في إنجاز المشروعات وتحقيق التنمية في المجتمع.

وأعرب رئيس الجامعة عن شكره لكلية العلوم التى نظمت هذا المؤتمر وقامت بدعوة علماء وأساتذة متميزون، مؤكداً أن تواجدهم يعد فرصة لشباب الباحثين في التعلم والتعرف على الجديد في العلم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تدعم البحث العلمى والمؤتمرات البحثية والعلمية، كما أشاد بالمشاركة المتميزة لطلاب كلية العلوم في هذا المؤتمر.  

وقام رئيس الجامعة في  ختام فعاليات المؤتمر بتكريم المشاركين في المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية العلوم.